كيف تصنع سكن خاص بك مجانا | fortnite - مهووسين الالعاب

أخر الالعاب

اخبار

الخميس، 13 فبراير 2020

كيف تصنع سكن خاص بك مجانا | fortnite
اعزائي اليوم نتكلم على لعبة فورتنايت  fortnite وبعض الاضافات التي يمكن ان تكون معانا في السيزون القادم ولكن كل هذه الاشياء التي سوف نتكلم عليها باذن الله فيها احتمالات كبيرة ممكن تكون معانا في السيزن القادم .

كيف تصنع سكن خاص بك مجانا

اول شيىء نتكلم عليه هو الاضافة الرهيبة الخيالية الرائعة التي تسمح لك بتغيير وانشاء سكن خاص بك في لعبة فورتنايت fortnite يعبر عن شخصيتك يعبر عن الاشياء التي تحبها انت وتخصك في حياتك الواقعية .

يعني بامكانك صنع شخصية خاصة بك وحدك شخصية تشبهك انت في لباسك في تسريحة شعرك ولون بشرتك وما غير ذلك وهذا الامر اعتقد انه يجعلك تتعلق بالشخصية التي تلعب بها كثيرا وتتأثر بها وتحبها وبذلك تحب فورتنايت fortnite اكثر .

هذه الاضافة الرهيبة  انا اراها هو الحل لجذب بعض اللاعبين الى لعبة فورتنايت fortnite فكما نعرف كلنا ان هذا السيزون لم يكن جيدا وكان مملا وفيه قليتشات واخطاء كثيرة لهذا هو احتمال كبير تكون تكون هذه الخاصية معانا في السيزون الجاي لن شاء الله .


الاضافة انشأها شخص من صناع الالعاب على التويتر اسمه Mark Rein واعطاها للشركة المطورة للعبة فورتنايت Epic فمارك طرح هذه الفكرة وقال لهم لو تضعونها في السيزون القادم من اجل ان تكون فورتنايت مميزة واحسن من هذا السيزون .


اريد اذكركم انه هذه الاخبار ليست رسمية 100% من شركة فورتنايت fortniteوالاضافة احتمال تكون موجودة السيزون القادم واحتمال لا .


انا  بصراحة  اتمنى هذه الميزة الرهيبة تكون معانا خلال السيزون القادم لانه بصراحة فورتنايت fortnite لم تبقى ممتعة كما كانت في السيزون 1 و 2 و3 ....
 اللي عندو اي اخبار جديدة عن لعبة فورتنايت fortnite يتركها بالتعليقات .

 

اسمي حمزة عمري 18 سنة احب مجال القمرز، لدي خبرة في التدوين و احب ان اشارك افكار مع الاصدقاء،والاحباب و اريد ان اصبح معروف في افضل مجال عندي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق