فورتنايت الموسم الثاني شابتر 2 . حقيقة الوحش كاتوس fortnite - مهووسين الالعاب

أخر الالعاب

اخبار

الثلاثاء، 18 فبراير 2020

فورتنايت الموسم الثاني شابتر 2 . حقيقة الوحش كاتوس fortnite
لم يتبقي الا ساعات قليلة على نهاية هذا الموسم من لعبة فورتنايت وبداية موسم جديد سوف يكون مختلف كليا عن المواسم التي شهدناها سابقا .

فورتنايت الموسم الثاني شابتر 2 . حقيقة الوحش كاتوس  fortnite

ان الاختلاف الكلي في لعبة فورتنايت fortnite سوف يكون في اسلوب اللعب والجرافيكس حيث ان المحرك الجديد للعبة سوف يمنح اللاعب تجربة واقعية اكثر من ذي قبل وايضا سنشاهد مميزات جديدة خرافية ورائعة داخل اللعبة .

كل الاخبار والتسريبات الان في ساحة فورتنايت تأكد أن الموسم الجديد سوف يكون التركيز فيه على البناء وبعض الاشياء الاخرى حيث ان البناء سوف يتميز بان يكون واقعي أكثر بالاضافة الى تكسير المباني من خشب وحديد من اجل جمع الموارد كذلك يكون واقعي بشكل جد كبير .

 معنى هذا انه توجد تغييرات كبيرة في الاشياء الاساسية في لعبة فورتنايت fortnite منها الموارد والاسلحة وحتى أسلوب اللعب .


فورتنايت الموسم الثاني شابتر 2 . حقيقة الوحش كاتوس  fortnite


الكثير من الاخبار والتسريبات تشير اضافة عنصر جديد من الموارد في اللعبة وهو عنصر الذهب وكما نعرف انه يعتبر من اقوى المعادن الموجودة حاليا واضافته في لعبة فورتنايت fortnite يعطينا تجربة جديدة و قوية في البناء حيث انه اقوى من الموارد الاخرى التي عرفناها كالحديد والحجر والخشب ...

ظهرت في بعض التسريبات صور لمنازل تحتوي على اثاث منزلي مصنوع من الذهب وهذا من اكبر الادلة التي تبين لنا انه سوف تكون موارد ذهبية داخل اللعبة .

فورتنايت الموسم الثاني شابتر 2 . حقيقة الوحش كاتوس  fortnite

السر الاساسي لسبب انتشار الذهب في لعبة فورتنايت هو ملك الذهب أورو فقوة الملك أورو تكمن في تحويل اي شيء الى ذهب فقط عن طريق لمسه .

انا متفائل جدا بالموسم الجديد للعبة لان فورتنايت fortnite تريد ان تجذب اللاعبين اكثر بعد الملل الذي اصبحنا نحس به مؤخرا وخاصة هذا الموسم الذي كان اطول موسم على الاطلاق وعلى حسب بعض المعلومات انهم كانو جدا مشغولين بالمحرك الرسومي الجديد .فماهو رأيكم انتم ؟

اسمي حمزة عمري 18 سنة احب مجال القمرز، لدي خبرة في التدوين و احب ان اشارك افكار مع الاصدقاء،والاحباب و اريد ان اصبح معروف في افضل مجال عندي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق