فورت نايت كيف تجيب سكن الجالكسي مجانا fortnite - مهووسين الالعاب

أخر الالعاب

اخبار

الاثنين، 17 فبراير 2020

فورت نايت كيف تجيب سكن الجالكسي مجانا fortnite
كما عودتنا فورت نايت fortnite انه دائما تنزل سكنات جديدة خرافية وجميلة وهذه السكنات للاسف ما تنزل مجانية  لكن احيانا في طرق يمكنك من خلالها الحصول على بعض من السكنات مجانا .

سكنات لعبة فورت نايت الخرافية fortnite

فورت نايت كيف تجيب سكن الجالكسي مجانا fortnite 

فورت نايت كيف تجيب سكن الجالكسي مجانا fortnite


هناك عدة طرق تمكنك من الحصول على سكن الجالكسي منها القانونية ومنها الغير القانونية لكن انا اليوم راح اعطيكم اسهل طريقة التي يمكنك من خلالها تحصيل سكن جالكسي في لعبة فورت نايت fortnite مجانا .

  اذا كنت تمتلك جهاز سامسونج جالكسي s11/s20 لازم عليك تدخل المتجر وتنزل اللعبة على الجهاز وتدخل حسابك وان شاء الله تحصل هذا السكن مجانا بعد ما ينزل هذا السكن على المتجر بعد فترة  من الزمن قريبا .

اذا ما كنت تمتلك جهاز الجالكسي لا تقلق يمكنك الذهاب عند اخوك او صديقك او اي احد من اقربائك يمتلك جهاز الجالكسي s11/s20 تدخل على المتجر الخاص بجهازه وتنزل لعبة فورت نايت fortnite وبعد ما تنزل اللعبة على الجهاز تدخل على حساب فورت نايت الخاص بك انت وان شاء الله مبروك عليك سكن الجالكسي مجانا بعد ما ينزل على المتجر قريبا .

وفي طريقة ثانية غير قانونية عن طريق التلاعب بالملفات ان شاء الله راح نشرحها المرة القادمة .

اسمي حمزة عمري 18 سنة احب مجال القمرز، لدي خبرة في التدوين و احب ان اشارك افكار مع الاصدقاء،والاحباب و اريد ان اصبح معروف في افضل مجال عندي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق