اكبر مشكلة في لعبة فورتنايت بسبب رقصة!! - مهووسين الالعاب

أخر الالعاب

اخبار

السبت، 15 فبراير 2020

اكبر مشكلة في لعبة فورتنايت بسبب رقصة!!

من المعروف ان شركة Epic للعبة فورتنايت دائما ما تنزل رقصات رائعة وحصرية في الللعبة وتصاحب هذه الرقصات اغاني رائعة يعني كل رقصة ولها اغنية خاصة بها .
اكبر مشكلة في لعبة فورتنايت بسبب رقصة!!


اكبر مشكلة في لعبة فورتنايت بسبب رقصة!!


فورتنايت تاخذ الرقصات من اشخاص عاديين او راقصين محترفين وتغير دائما الموسيقى الخاصة بيها .

هذه المرة بتاريخ 15/02/2020 نزلت فورتنايت رقصة جميلة و مع اغنية حقيقية ولم تغير هذه الاغنية الخاصة بالرقصة مثل ما تفعل دائما ولم تشتري  حقوق النشر الخاصة بهذه الاغنية وهنا تكمن المشكلة .
اكبر مشكلة في لعبة فورتنايت بسبب رقصة!!


اي واحد يوتيوبر او اي شخص قاعد يسوي بث مباشر للعبة فورتنايت ويسوي هذه الرقصة مع الاغنية على طول راح يبلع كوبي رايت - حقوق النشر -  وحتى لو كنت تلعب وسواها واحد من فريقك او عدوك وطلع صوت الاغنية  راح توقع في مشكلة حقوق النشر .

راح توصلك رسالة تحذير بسرعة كبيرة يا تحذف الرقصة او تصير في مشكلة كبيرة يمكن توصل للمتابعة القضائية لذا انصح كل واحد لا يشتري هذه الرقصة حتى تحل فورتنايت المشكلة هذه .

واي واحد منكم يعرف يوتيوبر اخوك او صديقك او شخص يلعب فورتنايت ويبث مباشر وصلو هذا الخبر و قل له ان ينتبه من هذه الرقصة ولا حد يرقصها قدامك لانه حتى ولو انت ما رقصتها ورقصها قدامك شخص اخر راح تصير في مشكلة حقوق النشر .


>اذا اشتريت الرقصة هذه قبل ما تعرف هذا الخبر يمكنك توقيف الصوت حتى لا يطلع صوت الاغنية  الى غاية ما تحل شركة Epic  . هذه المشكلة الغريبة في لعبة فورتنايت

الغريب في الامر انه شركة Epice العملاقة تقدر تسوي اغنية خاصة بهذه الرقصة او تقدر تشتري حقوق النشر للاغنية ولكن لا احد يعرف لماذا لم تفعل ذلك .


اسمي حمزة عمري 18 سنة احب مجال القمرز، لدي خبرة في التدوين و احب ان اشارك افكار مع الاصدقاء،والاحباب و اريد ان اصبح معروف في افضل مجال عندي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق